أخبار عالمية

موجز المساء: ريال مدريد يخطف تعادلا من أتلتيكو، فوز ميلان، هزيمة ليفربول ورينجرز بطلا للدوري الاسكتلندي

خطف ​ريال مدريد​، تعادلا ثمينًا بنتيجة (1-1) في مواجهة الديربي، ضد الجار أتلتيكو، في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالجولة 26 من الليغا. وسجل لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة 15، وعادل بنزيما النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 88. وبهذا التعادل يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، ويرفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث

وفي الدوري الايطالي، حقق ​ميلان​ الفوز هيلاس فيرونا 2-0، وفاز روما على جنوى 1-0، وتعادل فيورنتينا مع بارما 3-3، وسقط تورينو امام كروتوني 4-2.

في الدوري الإنكليزي، واصل ليفربول عروضه المخيبة، وسقط امام فولهام 1-0، وتعادل وست بروميتش سلبا امام نيوكاسل يونايتد.

ونجح فريق م​انشستر يونايتد​ في تحقيق فوزاً مهماً في مباراة الديربي التي جمعت امام جاره مانشستر سيتي، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب الاتحاد بهدفين نظيفين، ليكسر بذلك سلسلة انتصارات السيتي الـ 21.

وضمن فعاليات الجولة 24 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم حسم التعادل الايجابي 1 – 1 المواجهة التي جمعت كولن مع ضيفه ​فيردر بريمن​.

وأحرز نادي ​​غلاسكو رينجرز​​ لقب ​الدوري الإسكتلندي لكرة القدم​ بعد تعادل مطارده ​سيلتيك​ مع مضيفه داندي يونايتد من دون أهداف في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب تانادايس بارك ضمن منافسات الجولة 31.

عربيا، حسم نادي السد لقب ​دوري نجوم قطر​ لكرة القدم قبل أربع جولات على نهاية المنافسات للمرة الخامسة عشر في تاريخه بفوزه على ​ام صلال​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

​​​​​​​

متفرقات دولية:

– ادعى المصارع كريس ​جيريكو​ أن زميله ​بيغ شو​ ترك WWE بعد أن أهانه فينس ماكمان في نهاية مسيرته مع الشركة.

– أدلى النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ بصوته فيما توجه أعضاء برشلونة إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للنادي، حيث يعتبر مستقبل المهاجم أحد القضايا الرئيسية التي تحتاج إلى حل في النادي.

​​​​​​​

– بلغت التونسية ​​أنس جابر​​ الدور الثاني ل​بطولة دبي المفتوحة للتنس​ بفوزها السهل على التشيكية ​كاترين سينياكوفا​ بمجموعتين دون رد 6ـ2 و6 ـ3.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى