الكرة السعودية

الكشف عن موقف مايكون من مباراة النصر والأهلي

سعودي 360 – شارك مايكون بيريرا محترف النصر، في التدريبات الجماعية اليوم بعد عودته إلى الرياض وانتهاء فترة العزل الصحي التي خضع لها.

مايكون جاهز لكلاسيكو النصر والأهلي

ويستعد مايكون مع باقي لاعبي النصر لخوض مواجهة الأهلي القادمة في الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس 11 مارس.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن البرازيلي مايكون خضع لمسحة طبية وحجر منزلي في الرياض لمدة 3 أيام من وصوله، حتى ظهور النتيجة التي أثبتت سلامته وشارك على ضوئها في التدريبات الجماعية.

وغاب مايكون بيريرا عن التدريبات الجماعية للنصر في 26 من يناير الماضي، بعد نهاية مواجهة الاتحاد في مكة المكرمة، وقبل كأس السوبر أمام الهلال بـ4 أيام.

وفاجأ مايكون إدارة النصر بطلب فسخ عقده بسبب عدم تسلمه لرواتبه، وغادر إلى البرازيل، قبل أن يتراجع اللاعب عن قراره أثناء وجوده هناك ليبدي رغبته باستمرار عقده.

ويحل النصر ضيفاً على الأهلي، يوم الخميس المقبل والموافق الحادي عشر من شهر مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى