الكرة السعودية

شقيق حمدالله يفتح النار على هورفات وإدارة النصر برسائل قوية

سعودي 360 – فتح عبدالرحيم حمدالله شقيق ووكيل أعمار المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، النار على المدير الفني الكرواتي ألين هورفات وإدارة النادي.

وشهدت الأيام الماضية غياب حمدالله عن تدريبات الفريق ولم يشارك في آخر 3 مباريات، وسط تكهنات بوجود خلافات مع المدرب هورفات، وصفوان السويكت رئيس نادي النصر.

شقيقه: حمدالله ليس لديه سيطرة على إدارة النصر

وكتب شقيق حمدالله في رسالة طويلة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “في الحقيقة! أخي في سلام مع الجميع. لقد تحلى بالصبر والهدوء. وكل التغييرات التي حدثت في النادي لم تضغط عليه فقط بل على الجميع وغيرت هدف النادي”.

وتابع: “حمدالله ليس لديه سيطرة على صفوان السويكت وإدارته لأنهم هم من تعاملوا وأجروا كل التغييرات”.

وأضاف: “هُناك لاعبين تركوا النادي بسبب مُستحقاتهم، ليست من ثقافة عبدالرزاق فعل ذلك، يحترم النادي رغم أن لديه مبالغ مُتأخرة!”.

واختتم برسالة قوية وجهها للمدرب هورفات، قال خلالها: “المدرب المؤقت يجب أن يدرك أنه يملك أفضل لاعب في الدوري السعودي ومن “الغباء” عدم الاعتماد عليه”.

eeew

وانضم عبدالرزاق حمدالله إلى نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 في صفقة انتقال حر بعد أن أنهى علاقته مع الريان القطري، ويمتد عقده مع العالمي حتى يونيو 2022.

وخاض حمدالله 86 مباراة مع نادي النصر بمختلف المسابقات منذ قدومه وسجل 95 هدفاً وقدم 20 تمريرة حاسمةً وفقاً لأرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

ويحتل نادي النصر المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة بعد خوض 22 جولة حيث حقق خلالها 8 انتصارات و6 تعادلات وخسر 8 مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى