الكرة السعودية

دي سوزا يصدم الأهلي بتصريح ناري

سعودي 360 – كشف البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب وسط بشكتاش التركي، عن رأيه في تجربته مع أهلي جدة والذي قضى في صفوفه قرابة الموسم ونصف.

دي سوزا: فقدت الرغبة في لعب كرة القدم مع الأهلي

ورد دي سوزا عبر استوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، على سؤال أحد المتابعين عن رأيه في تجربته مع أهلي جدة، قائلاً: “لقد فقدت الرغبة بلعب كرة القدم بعدما رأيت كيف تُدار الأمور في النادي الأهلي“.

وقال البرازيلي دي سوزا أنه يكن كل الاحترام لجماهير الأهلي، موضحاً: “لكني أحترم كثيراً جماهير النادي وهم لا يستحقون ما يمرّون به”.

وانضم جوزيف دي سوزا “32 عاماً” للعب في صفوف أهلي جدة خلال فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من فنربخشة التركي، وقام بفسخ عقده مع “الراقي” في صيف 2020.

وشارك جوزيف دي سوزا مع النادي الأهلي في 46 مباراة بمختلف المسابقات خلال الفترة التي قضاها مع الراقي وسجل سجل هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمةً.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد خوض 22 جولة بالبطولة.

وسقط الأهلي أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى