الكرة السعودية

هورفات يحسم موقف حمدالله والصليهم من كلاسيكو النصر والأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قرار الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، بشأن موقف عبدالمجيد الصليهم وعبدالرزاق حمدالله من مباراة الأهلي القادمة في كلاسيكو الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عودة حمدالله والصليهم أمام الأهلي

وكان هورفات قد استبعد حمدالله من مباريات النصر الماضية في بطولة الدوري السعودي بسبب عدم الجاهزية، بينما لم يتواجد الصليهم لاعب وسط الفريق في المباراة الماضية أمام الاتفاق.

وفتح الكرواتي هورفات ملف إعداد فريقه للمباراة القادمة أمام الأهلي والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 23 والمقرر إقامتها على ملعب رديف الجوهرة في جدة، يوم الخميس 11 مارس.

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية أن مباراة الكلاسيكو بين فريقي النصر والأهلي المقبلة سوف تشهد عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراة الاتفاق الماضية، ومن ضمنهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ولاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم.

ويتوقع أن يقود عبدالرزاق حمدالله هجوم فريق النصر في مباراة الكلاسيكو بعد التأكد من وصوله للجاهزية الكاملة، فيما سيحدد المدرب هو موقف الصليهم من الاستعانة به أساسياً من عدمه.

ويستضيف الأهلي على ملعبه نظيره النصر يوم الخميس المقبل والموافق الحادي عشر من شهر مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى