الكرة السعودية

تفاصيل نارية.. آخر تطورات قضية النصر مع جوليانو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات قضية النصر مع المحترف البرازيلي السابق جوليانو، وذلك بعدما فسخ عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

وانضم جوليانو إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من فناربخشه التركي، قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد، في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، لينضم بعدها إلى باشاك شهير.

وجاء فسخ عقد جوليانو بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي النصراوي والتي تصل إلى 20 مليون ريال سعودي، ليتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي “فيفا” من أجل الحصول على هذا المبلغ.

تفاصيل جديدة في قضية النصر مع جوليانو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن  إدارة نادي النصر طلبت من غرفة فض المنازعات في “الفيفا”، حيثيات القرار الأخير الصادر بإلزام إدارة النادي بدفع نحو 4.5 مليون يورو وهو ما يعادل 20 مليون ريال سعودي، بشأن قضية جوليانو.

وأوضحت أن إدارة النادي النصراوي، ستقدم استئنافها ضد القرار بعد تسلُّم الحيثيات، وذلك من أجل تخفيض المبلغ.

ويستنجد النصر بقانون الفيفا في هذا القرار والذي ينص على عدم منح اللاعب  كامل عقده إلا في حال بقائه دون نادٍ خلال الفترة المتبقية منه مع ناديه السابق.

ويواجه النصر عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين المحترفين ثلاث فترات مقبلة، نتيجة مستحقات نادي جالاطا سراي التركي في صفقة البرازيلي مايكون بيريرا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى