الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. الصحافة البرازيلية تتغنى برومارينيو

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد 7/3/2021.

الصحافة البرازيلية تتغنى برومارينيو بعد “هاتريك” الوحدة

رومارينيو دا سيلفا لاعب الاتحاد

سعودي 360 – تغنت الصحافة البرازيلية بتألق مواطنها رومارينيو، مهاجم فريق اتحاد جدة، بعد قيادة فريقه للفوز على الوحدة، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل رومارينيو هاتريك، ليرفع سجله التهديفي إلى 14 هدفًا في وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، ويفصله هدف واحد فقط عن معادلة الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال.

التفاصيل من هنا

رقم مميز لنادي الاتحاد بعد فوزه على الوحدة

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – حقق الاتحاد فوزاً عريضاً على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الجمعة.

وحصد فريق الاتحاد انتصاره العاشر هذا الموسم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد إسقاط الوحدة ليتجاوز عدد مرات الفوز التي حققها في المواسم الثلاثة الأخيرة، على حدة، مع تبقي 8 جولات إضافية.

التفاصيل من هنا

4 أرقام مميزة للساحر رومارينيو بعد ثلاثيته في مرمى الوحدة

رومارينيو دا سيلفا – لاعب فريق الاتحاد

سعودي 360 – حقق البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، أرقاماً مميزةً بعد تسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الوحدة خلال المباراة التي جمعت الطرفين أمس الجمعة، على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع.

وتغلب الاتحاد على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

هل يلحق جاري رودريجيز بمباراة الاتحاد والشباب القادمة؟

جاري رودريجيز لاعب فريق اتحاد جدة

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن جاري رودريجيز قد لا يلحق بمباراة الاتحاد القادمة ضد الشباب والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء الأربعاء 10 مارس.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجهاز اللياقي في الاتحاد قد بدأ تجهيز الرأس أخضري جاري رودريجيز لاعب الفريق لمواجهة الشباب في الجولة المقبلة.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يؤجل حسم مصير كريم الأحمدي.. اعرف السبب

كريم الأحمدي لاعب وسط الاتحاد

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية أن إدارة نادي الاتحاد قد قررت تأجيل النظر في ملف تجديد عقد المغربي كريم الأحمدي والذي سينتهي في الصيف المقبل 2021.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد استقرت على تأجيل النظر في تجديد عقد المغربي كريم الأحمدي الذي ينتهي في الموسم الجاري، حتى النظر في تقرير المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق.

التفاصيل من هنا

أول قرار من الحائلي بعد فوز الاتحاد الكاسح على الوحدة

رومارينيو وفهد المولد – نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – قرر أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، منح اللاعبين مكافأة بعد الفوز الكاسح على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أنمار الحائلي قد أبلغ لاعبي الاتحاد عن تقديم مكافأة بمناسبة تحقيق الفوز على الوحدة.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى