الكرة السعودية

نبأ سار.. تطورات إصابة حمدالله وتحديد موعد عودته لدعم النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تطورات إصابة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق “العالمي”.

تطورات إصابة حمدالله وتحديد موعد عودته لدعم النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله قد تعافى من انتفاخ الركبة، الذي حرمه من الظهور مع فريق النصر خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، جاهزية حمدالله للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر بشكل كامل ابتداءاً من الأحد.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مسألة الاستعانة بخدمات المهاجم المغربي في مباريات النصر المقبلة، تخضع لقرار المدير الفني الكرواتي ألين هورفات.

وافتقد فريق النصر لجهود حمدالله بعد معاناته من “انتفاخ” الركبة، والتي تختلف عن إصابته السابقة في العضلة الضامة التي اشتكى منها بداية الموسم، والتي شفي منها بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال فترة سفره إلى المغرب.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الأهلي

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الأهلي، مساء الخميس المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الجولة 23 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع مضيفه الأهلي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، فيما يسبقه فريق الأهلي في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى