الكرة السعودية

ثنائي ضمك يُعدد أسباب الفوز أمام الأهلي و”الكعب العالي” على الكبار

سعودي 360 – كشف عبدالله العمار، لاعب فريق ضمك، سر قلب الطاولة على مضيفه الأهلي مساء السبت، معلقاّ على تقديم الفريق لنتائج إيجابية أمام كبار الدوري السعودي.

ثنائي ضمك يعدد أسباب الفوز على الأهلي

وتحدث العمار في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء قائلاً: “تعاهدنا على تحقيق النتائج الإيجابية، ومباراة اليوم هي استكمال للمستوى المميز في المباراة السابقة، وأشكر زملائي على عدم التقصير أمام الأهلي”.

وبسؤاله عن انتصاراتهم في المباريات الصعبة أمام الكبار مثل الهلال والأهلي، علّق: “نحن نحاول تحقيق الفوز في جميع المباريات سواء مع الهلال أو أي فريق، وأتمنى مواصلة الانتصارات”.

وتابع: “في الشوط الأول لعبنا جيداً والأهلي كان يعتمد على المرتدات، وبين الشوطين تحدثنا عن أهمية التسجيل بأي طريقة، وتمكنا من إحراز 3 أهداف وكان بإمكاننا إضافة المزيد”.

وفي السياق ذاته، قال منصور حمزي لاعب ضمك: “لم نكن مركزين بشكل كامل في الشوط الأول ولم نجيد التعامل معه، وفي الثاني تغير الوضع باستغلال المساحات خلف الاهلي”.

وواصل: “الرجال تظهر في الأوقات الصعبة، وكنا رجال اليوم وأشكر زملائي قدمنا مباراة كبيرة، وهذا مجهودنا في الحصول على الثلاث نقاط”.

واستكمل: “القصة ليست أننا نجيد اللعب أمام الكبار، ولكن تعاهدنا من هذه المباراة على العودة بشكل قوي، وهذا مجهود واستعداد أسبوع كامل، وتنتظرنا مباريات هامة”.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة ميلويفيتش، نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله “الشرائع”، في الجولة 22 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بهزيمة “الراقي” 3-1.

وسجل هدف الأهلي؛ عبدالرحمن غريب في الدقيقة 13، فيما أحرز ثلاثية ضمك؛ منصور حمزي “د55” وإيميليو زيلايا “هدفين د60 و68”.

وتجمد فريق الأهلي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما ارتفع رصيد فريق ضمك إلى 20 نقطة ويبقى في المركز الخامس عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى