الكرة السعودية

بعد عودته.. “شرط” يفصل ساريتش عن المشاركة مع الأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن شرط يفصل البوسني ألفيس ساريتش، محترف فريق الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد عودته لمدينة جدة.

فحص يحسم عودة ساريتش لدعم الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ساريتش يقضي فترة الحجر الصحي لمدة 48 ساعة بعد وصوله إلى جدة السبت، قبل الالتحاق بالتدريبات الجماعية لفريق الأهلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ساريتش سيخضع لفحوصات طبية ولياقية من قبل طبيب النادي الأهلي، من أجل التأكد من سلامته وجاهزيته الكاملة بعد إجراءه لعملية الرباط الصليبي سبتمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه في حال أكدت الفحوصات الطبية التي سيخضع لها ساريتش سلامته، سينضم اللاعب إلى تدريبات فريق “الراقي“.

وأعادت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، قيد ساريتش في قائمة فريق “الراقي” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن أسقطته من الكشوفات بداية الموسم واستعانت بخدمات الغاني صامويل أوسو لاعب الفيحاء.

وكان ساريتش صاحب الـ30 عاماً قد أجرى عملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في بلاده مطلع سبتمبر الماضي، واصل بعدها تأهيله لمدة خمسة أشهر حتى أصبح جاهزاً للمشاركة بحسب التقارير الطبية التي قدمها لإدارة الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى