شئون عامة

مقلب رامز جلال یشعل مواقع التواصل بمصر.. وناقد یكشف “الخدعة”

مقلب رامز جلال یشعل مواقع التواصل بمصر.. وناقد یكشف “الخدعة”

Thursday 04 March 2021 9:15 pm

اكتسح الإعلان عن برنامج الفنان رامز جلال، والذي یقدمھ سنویاً ویناول “مقالب”، فكاھیة مع نجوم الفنوالغناء في العالم العربي، منصات مواقع التواصل االاجتماعي في مصر بشكل لافت، للنظر رغم نفي القناة المنتجة للبرنامج نفیاً قاطعاً بأن ھذا الإعلان المنشور حقیقیاً
وانتشر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، “بوستر” دعائي، بعنوان “رامز مریض نفسي”، یظھر في الفنانالمصري رامز جلال
بصورة لم تتداول لھ من قبل ومدون بجانبھا أن عرضھ سیكون في رمضان 2021.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الحدث، وتباینت ردود الأفعال المختلفة، وذھب الفریقالمؤید لنوعیة برامج “رامز”،
إلى أن الحلقات المقبلة ستشھد أفكاراً مختلفة، وبالتالي لن یكون اسم البرنامج قریباً من اسم البرنامج الذي تم تسمیھ في حلقات العام الماضي “رامز مجنون رسمي”، والذي شھداً شھد مشكلات طالبت بوقف عرضھ وصلت إلى ساحات المحاكم قبل أن یبرأ منھا “رامز”.
الفریق الرافض فكرة البرنامج اعتبر أن الأجواء غیر فكاھیة ومرعبة بشكل كبیر، كما أن الحلقات متفق علیھا بین الممثلین ورامز جلال ولا تحمل موضوعیة ولا تتناسب مع كافة الأعمار.
فكرة الاتفاق مع الضیف
الناقد الفني طارق الشناوي، أكد في تصریحات خاصة لـ”دوت الخلیج”، أن فكرة الاتفاق مع الضیف لم تحدث معه خلال الحلقة التي ظھر فیھا مع رامز جلال في رمضان قبل الماضي، وأن فریق الإعداد خدعھ من خلال اتصال ھاتفي لبرنامج آخر وظلت الحلقة على وتیرة خداعیة إلى أن ظھر رامز جلال.
وأشار إلى أنھ لا یمكنھ الجزم بأن ھذا الأمر یحدث مع كافة الضیوف، خاصة وأن بعض النجوم یظھر علیھم أنھم كانوا على علم بأحداث “الملقب”، وبعضھم ربما ینتبھ خلال سیر الحلقات، والأغلب یكونون لا درایة لھم بالأمر”.
وتابع: “ھذا اللون من البرنامج موجود في العالم كلھ، ویتم تداولھ بشكل كبیر، وھناك فرق تتقبله وأخرى ترفضه إلا أن ھذه البرامج تحصد مشاھدات كبیرة وإقبالاً جماھیراً منقطع النظیر.
وواجه رامز جلال خلال عرض حلقات الموسم الماضي، بلاغات ضده للنیابة العامة من قبل عشرات المتضررین من أعماله معتبرین أنه یھدد الحیاة الاجتماعیة والسلم العام، إلا أنه حصل على البراءة في كافة القضایا المرفوعة ضده.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى