الكرة السعودية

ريمونتادا مفاجئة.. الأهلي يواصل السقوط بهزيمة “ثقيلة” أمام ضمك

سعودي 360 – سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام ضيفه ضمك، بثلاثية مقابل هدف، بعد “ريمونتادا” مفاجئة في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله “الشرائع”، في الجولة 22 من الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة؛ يتجمد فريق الأهلي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يرتفع رصيد فريق ضمك إلى 20 نقطة ويبقى في المركز الخامس عشر.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد ضمك

وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي فريق الأهلي في منتصف الملعب، وأطلق عمر السومة تسديدة في الدقيقة الثانية مرت بجوار مرمى ضمك، تبعتها تسديدة من إدريس فتوحي في الدقيقة الرابعة مرت بعيداً عن المرمي.

وسدد عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي تسديدة خطيرة على مرمى ضمك في الدقيقة الخامسة، تصدي لها الحارس مصطفى زغبة، وقام كونستانتين بوديسكو لاعب فريق الضيوف كرة مرت بعيدة عن المرمي في الدقيقة السادسة.

وتقدم فريق الأهلي على ضمك بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشر، عن طريق عبدالرحمن غريب بعد تمريرة من سلطان مندش تسكن وسط مرمى الضيوف.

وحاول لاعبو فريق ضمك الضغط على الأهلي، بحثاً عن إدارك هدف التعادل، وقام دوماجوج أنتوليتش بتسديدة على المرمى شتتها دفاع “الراقي” في الدقيقة 20.

وقام بوديسكو بالتسديد على مرمى الأهلي في الدقيقة 32، ولكن مرت بعيداً عن المرمي، وكاد غريب أن يضيف الهدف الثاني لفريق “الراقي” في الدقيقة 36 بتسديدة خطيرة شتتها دفاع الضيوف.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني برغبة كبيرة من لاعبي ضمك وإصرار على تسجيل هدف التعادل، وبالفعل اهتزت شباك الأهلي بهدف أول في الدقيقة 55 عن طريق منصور حمزي بعد تمريرة من كونستانتين بوديسكو.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ضمك، بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على محمد خبراني، وتقدم إيميليو زيلايا لتسديد الكرة ويضيف الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة 60.

واستمر تقدم لاعبو فريق ضمك ومحاولاتهم لإضافة المزيد من الأهداف، وقام أنتوليتش بتسديدة خطيرة على مرمى الأهلي في الدقيقة 63 تصدى لها محمد العويس، تبعتها تسديدة من بوديسكو أبعدها حارس “الراقي” من جديد في الدقيقة 65.

وأحرز لاعبو فريق ضمك الهدف الثالث في شباك الأهلي، عن طريق إيميليو زيلايا بعد تمريرة من منصور حمزي، في الدقيقة 67.

وسيطر لاعبو فريق ضمك على مجريات الشوط الثاني، وتتابعت محاولاتهم بتسديدة جديدة وخطيرة في الدقيقة 71، على مرمي الأهلي من زيلايا أبعدها العويس.

وحاول خبراني تصحيح خطأه بعد تسببه في ركلة جزاء لصالح ضمك، بتسديدة على مرمى الضيوف في الدقيقة 52 ولكن مرت بجوار المرمى.

وكاد ألكسندر ميتريتا لاعب فريق الأهلي أن يقلص النتيجة مع ضمك في الدقيقة 92، بتسديدة ولكن تصدى لها الحارس مصطفى زغبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى