رياضات متنوعة

موجز المساء: سقوط اشبيلية، تعادل ارسنال، ثلاثيّة للايبزيغ، الكونميبول يؤجل تصفيات كاس العالم والترجي يهزم الزمالك في ابطال افريقيا

ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الاسباني​” الليغا “، ألحق نادي ​ألتشي​ الخسارة بصاحب المركز الرابع نادي ​​اشبيلية​​ وبواقع 2-1 ليخطف التشي المركز الـ17 في جدول الترتيب.

وفي الدوري الألماني، تمكن نادي ​لايبزيغ​ من خطف الصدارة مؤقتاً بفوز مستحق وبواقع 3-0 امام فرايبورغ العقيم. وانقاد نادي فولفسبورغ الى الخسارة امام هوفنهايم وبواقع 2-1، بينما نجح شتوتغارت من فرض التعادل امام اينتراخت فرانكفورت وبواقع 1-1، وبدوره حسم نادي باير ليفركوزن لقاءه امام بوروسيا مونشغلادباخ وبواقع 1-0، وبدوره حقق نادي هيرتا برلين الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 2-1.

وفي الدوري الانكليزي، تعادل ​ارسنال​ أمام بيرنلي 1-1، وفاز ساوثامبتون 2-0 على شيفلد يونايتد.

وفي الدوري الايطالي، تعادل بينيفنتو أمام سبيزيا 1-1، وفاز اودينيزي بنتيجة 2-0 على ساسولو.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واتحاد أمريكا الجنوبية “​الكونميبول​” تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 في شهر مارس/اذار الجاري بسبب منع الأندية الأوروبية سفر اللاعبين إلى أمريكا الجنوبية، حيث سيتم دراسة الخيارات الأخرى لخوض المباريات المؤجلة في موعد أخر.

وفي كرة المضرب، احرزت لاعبة التنس التشيكية ​بيترا كفيتوفا​ اللقب رقم 28 في مشوارها الإحترافي والأول منذ بطولة شتوتغارت عام 2019 وذلك بعد تتويجها بلقب بطولة الدوحة الدولية لكرة المضرب للمرة الثانية في مسيرتها الاحترافية بفوزها السهل على الاسبانية غاربيني موغوروزا بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 2 – 6 و1 – 6.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وفاة الدراج السعودي ​رياض الشمري​ إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وفي دوري أبطال أفريقيا، خسر نادي ​الزمالك​ المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف امام نادي ​الترجي​ التونسي في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة. و

متفرقات دولية ومحلية:

– أكّدت تقارير صحافية عدّة ان عودة نجم ميلان، ​زلاتان ابراهيموفيتش​، إلى صفوف منتخب السويد باتت وشيكة.

– فاز الإخاء الأهلي عاليه على فريق النهضة بر الياس بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب بحمدون البلدي يوم السبت إستعدادا لعودة الدوري اللبناني في الـ19 من الشهر الجاري.

– كشفت تقارير صحافية عدّة ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لا يريد عودة ​غاريث بايل​ الموسم المقبل، والذي يلعب حاليا مع توتنهام على سبيل الاعارة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى