الكرة السعودية

نادي الوحدة يحسم مصير الحديد بعد “رباعية” الاتحاد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن حسم إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، مصير الأردني محمود الحديد، المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الاتحاد.

الوحدة يحسم مصير الحديد بعد “رباعية” الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الوحدة قد منحت الأردني محمود الحديد الثقة بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، مهما حدث من نتائج.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن توفيق تونسي، المشرف العام على الفريق الأول في نادي الوحدة، يدرس عددًا من الخيارات التدريبية المميزة لقيادة الفريق، ابتداءً من الموسم الجديد في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الوحدة ترغب في تجهيز الفريق بشكل مثالي للموسم المقبل، مع استمرار الحديد في تدريب “فرسان مكة” فيما تبقى من مباريات بالدوري السعودي للمحترفين.

وكانت إدارة نادي الوحدة قد أسندت مهمة تدريب الفريق للأردني محمود الحديد، بعد إقالة البرتغالي إيفو فيريرا الذي رحل بسبب سوء النتائج في الدوري السعودي، إضافة إلى الخروج من بطولة كأس الملك.

وسقط فريق الوحدة في فخ الهزيمة على يد مضيفه الاتحاد، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب “الشرائع”، في الجولة 22 من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 27 نقطة، حصدهم خلال 22 جولة من 8 انتصارات و3 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى