رياضة محلية

السبت النفط والتربية في نهائي بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * يُسدل الستار عصر بعد غد السبت على بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية للمؤسسات والدوائر الحكومية في نسختها الثانية التي أقيمت منافساتها على (ملعب الفقيد حسين باوزير) التابع لنادي شمسان الرياضي الكائن في المعلا ، والذي أقيم بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانىء ، ومشاركة 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن .. وبعد منافسات مثيرة وقوية في الأدوار الأخيرة من البطولة استطاع (فريقا شركة النفط وإدارة التربية والتعليم) الصعود إلى منصة التتويج بعد تسجيل حضورهما القوي في مشواريهما خلال مباريات البطولة ، حيث جاء تأهل فريق مكتب التربية والتعليم إلى المباراة النهائية ، بعد فوزه على فريق جامعة عدن بنتيجة هدفين مقابل هدف ، فيما أتى تأهل فريق شركة النفط إلى المباراة النهائية بعد هزيمة فريق شركة موانئ خليج عدن بنتيجة كبيرة كان قوامها ثمانية أهداف مقابل هدف ، هذا ويلتقي الفريقان عصر بعد غد السبت للظفر والتتويج بكأس البطولة في نسختها الثانية.

هوامش من دور نصف نهائي البطولة :

1- تألق الثلاثي المرعب لفريق شركة النفط (قيس محمد صالح وفتحي جابر وعصمت خدشي) الذين تمكنوا من هزيمة فريق موانئ خليج عدن في نصف نهائي البطولة 8 -1.

2- تألق حارس مرمى فريق مكتب إدارة التربية والتعليم بعدن (الكابتن والأستاذ القدير مختار محمد حسن) من خلال تصديه لكل هجمات منافسه ونظيره فريق جامعة عدن في نصف نهائي البطولة ، إضافة إلى تألق المهاجم الرائع (ناصر علي ناصر) الذي يمتلك خفة وخطورة في الأداء.

3- جهود كبيرة تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة حتى اليوم ، بقيادة (الكابتن سامح عوض) رئيس اللجنة المشرفة ، وعضوية الكابتنين (سامي عليوة وسامر حسن) من أجل الاستعدادات المكثفة لإقامة النهائي بصورة متميزة.

4- الشكر والتقدير لمدير شركة عدن لتطوير الموانىء الأستاذ عارف الشعيبي ، الذي بدوره قدم كل التسهيلات لتنظيم البطولة ، وحرص على أن تقام كتقليد سنوي ، خاصة بعد أن توجت منافسات النسخة الأولى في العام الماضي بالنجاح وشهدت تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى