الكرة السعودية

أسطورة النصر ينتقد عبدالغني ويعرض خدماته على الإدارة

سعودي 360 – طالب فهد الهريفي نجم النصر السابق، حسين عبدالغني إداري الفريق النصراوي بضرورة التدخل وتصحيح الأوضاع بعد التعثر في المباريات الماضية بدوري المحترفين السعودي.

الهريفي: لو طلبوا مساعدتي سأغير حال النصر للأفضل

وتعادل النصر بصعوبة مع الاتفاق بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الهريفي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “منذ البداية دفعنا سبب الفوضى في التكتيك والتشكيل، على عبدالغني تصحيح الأخطاء وتقويم العمل”.

وتابع: “وجود لاجامي، عسيري وعودة حمدالله، مطلوبة من أجل الكأس، جونز لديه مشكلة في توقيت الخروج الصحيح وكذلك المبالغة في مهام لاعبين الوسط، نحن ندفع ثمن التسجيل بعدم المساندة والكثافة العددية في 18”.

وأشار فهد الهريفي إلى أنه مستعد لمساعدة النصر في المرحلة الحالية حيث قال: “لو تواصلوا معي رئيس النصر الدكتور صفوان السويكت حالياً عن أوضاع الفريق وطلب مساعدتي متأكد باذن الله سأغير حال النصر للأفضل”.

ويخوض النصر مباراته القادمة ضد نظيره الأهلي مساء يوم الخميس المقبل والموافق 11 مارس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب رديف الجوهرة المشعة بجدة مباراة فريقي الأهلي والنصر مساء الخميس حيث ستنطلق بداية المباراة عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي النصر المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة بعد خوض 22 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر 8.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى