الكرة السعودية

رقم مميز لنادي الاتحاد بعد فوزه على الوحدة

سعودي 360 – حقق الاتحاد فوزاً عريضاً على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الجمعة.

الاتحاد يصل لانتصاره العاشر

وحصد فريق الاتحاد انتصاره العاشر هذا الموسم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد إسقاط الوحدة ليتجاوز عدد مرات الفوز التي حققها في المواسم الثلاثة الأخيرة، على حدة، مع تبقي 8 جولات إضافية.

وجنى فريق الاتحاد 9 انتصارات في كلٍّ من الموسمين الأخيرين، بعدما اكتفى بتحقيق ثمانية في الموسم الرياضي 2017/18.

وسجل البرازيلي رومارينيو ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الوحدة خلال الدقائق التالية: “52 و72 و95” إضافة لهدف فهد المولد الثاني بالدقيقة “66”.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة من 22 جولة حقق خلالها 10 انتصارات و8 تعادلات وتلقى 4 هزائم.

يخوض فريق الاتحاد مباراته القادمة ضد الشباب يوم الأربعاء الموافق 10 مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الاتحاد ضد الشباب يوم الأربعاء على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الشباب صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى