الكرة السعودية

الاتحاد يؤجل حسم مصير كريم الأحمدي.. اعرف السبب

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية أن إدارة نادي الاتحاد قد قررت تأجيل النظر في ملف تجديد عقد المغربي كريم الأحمدي والذي سينتهي في الصيف المقبل 2021.

الاتحاد يؤجل حسم مستقبل كريم الأحمدي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد استقرت على تأجيل النظر في تجديد عقد المغربي كريم الأحمدي الذي ينتهي في الموسم الجاري، حتى النظر في تقرير المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق.

وذكرت الصحيفة السعودية أن كاريلي يعمل بالوقت الحالي على التقرير الفني الذي سيسلمه لإدارة الاتحاد قبل نهاية الموسم بفترة بسيطة يوضح من خلاله قائمة المحليين والأجانب الذين يرغب في تغييرهم أو بقائهم.

وكان اتحاد جدة قد جدد عقد قائده الأحمدي في سبتمبر من العام الماضي 2020 لمدة موسم رياضي واحد بعد أن دخلت الإدارة في مفاوضات معه ليستمر بقميص “النمور” فترة أخرى.

وانضم كريم الأحمدي للعب في صفوف اتحاد جدة خلال فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من فينورد الهولندي، واستطاع اللاعب أن يثبت أقدامه مع الفريق الاتحادي.

ومن جهة أخرى؛ حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض فريق الاتحاد مباراته القادمة ضد الشباب يوم الأربعاء الموافق 10 مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الاتحاد ضد الشباب يوم الأربعاء على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بينما الاتحاد يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 38 نقطة بعد خوض 22 جولة بالبطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى