الكرة السعودية

هل يلحق جاري رودريجيز بمباراة الاتحاد والشباب القادمة؟

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن جاري رودريجيز قد لا يلحق بمباراة الاتحاد القادمة ضد الشباب والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء الأربعاء 10 مارس.

تضاؤل فرص مشاركة رودريجيز أمام الشباب

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجهاز اللياقي في الاتحاد قد بدأ تجهيز الرأس أخضري جاري رودريجيز لاعب الفريق لمواجهة الشباب في الجولة المقبلة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن مشاركة رودريجيز أمام الشباب أصبحت ضئيلة، حيث سيكون على مقاعد البدلاء في حال قرر المدرب كاريلي ضمه لقائمة الفريق استعداداً للمواجهة نفسها.

وشارك فريق الاتحاد في 11 مباراة بمسابقة دوري المحترفين السعودي هذا الموسم وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وصنع 8 فرص محققة للتسجيل.

ومن جهة أخرى؛ حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والشباب

ويلعب الاتحاد مباراته القادمة ضد الشباب يوم الأربعاء على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بينما الاتحاد يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 38 نقطة بعد خوض 22 جولة بالبطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى