الكرة السعودية

إدريس فتوحي يهدد الأهلي بالحرمان من “الكفاءة المالية”

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الأهلي قد تأخرت في سداد الدفعة المستحقة من قيمة ضم المغربي إدريس فتوحي من الحزم في مطلع الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة “الرياض” السعودية أن نادي الحزم قد وجه خطابات عدة للنادي الأهلي مطالباً بسداد الدفعة المستحقة والتي كان آخرها قبل عدة أيام.

إدريس فتوحي قد يحرم الأهلي من الكفاءة المالية

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الحزم بانتظار رد مسؤولي الأهلي على خطاباتهم قبل التوجه لاتخاذ الخطوة التالية والتي ربما قد تمنع الأهلي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية في الصيف القادم.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن المبلغ المستحق على الأهلي قرابة 4 ملايين ريال، منها 3 ملايين كقيمة مستحقة في العقد ما بين الناديين إضافة إلى مليون ريال جراء التأخير عن السداد في الموعد المحدد.

ومن جهة أخرى؛ يستعد الأهلي لملاقاة نظيره ضمك مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الأهلي ضد ضمك مساء اليوم السبت وستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة بينما ضمك يأتي بالمركز قبل الأخير وفي رصيده 17 نقطة بعد مرور 21 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى