الكرة السعودية

إدارة الهلال تتجه لمعاقبة علي البليهي

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية، عن اتجاه إدارة الهلال لتوقيع عقوبة داخلية على مدافع الفريق علي البليهي بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الرائد الأخيرة.

إدارة الهلال تتجه لمعاقبة البليهي

ويغيب البليهي عن مباراتي الهلال القادمتين ضد الوحدة والقادسية بسبب تراكم البطاقات، حيث تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 13 وتحصل اللاعب على بطاقة حمراء عند الدقيقة الـ64.

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية أن من المتوقع أن تصدر إدارة نادي الهلال عقوبة داخلية على المدافع البليهي وذلك بسبب تلقيه بطاقتين صفراء وحمراء في مباراة واحدة.

وحقق الهلال فوزاً صعباً على الرائد بهدفين مقابل هدف مساء أمس، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم ياسر الشهراني ظهير الهلال بهدف أول لفريقه خلال الدقيقة “56” ثم تعادل كريم البركاوي للرائد من ضربة جزاء بالدقيقة “69”.

وتمكن سالم الدوسري من مخادعة الحارس عز الدين دوخة بتصويب كرة حرة مباشرةً في المرمى بالدقيقة “93” ليمنح التورنيدو فريقه ثلاث نقاط غاليةً ليقلل بهم الفارق مع الشباب المتصدر.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، بينما الرائد يتواجد بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى