رياضات متنوعة

WWE: دانيال براين يحصل على فرصة المنافسة في “فاست لاين”

قام البطل الدولي ​رومان راينز​ بإرسال ​جاي اوسو​ للقضاء على دانيال براين في مباراة قفص ضمن منافسات عرض ​سماك داون​. لكن براين تمكن من الفوز في هذه المباراة من خلال “التسليم” وحصل على فرصة المنافسة على اللقب في “فاست لاين”. بالإضافة الى هذه الفرصة فان براين سيكون في موقف قوة وهو يتوجه الى راسلمانيا التي ستقام في بداية شهر نيسان. من جهته راينز عليه ان يقلق حاليًا من ناحية الخسارة امام براين وهو لديه ايضًا مباراة معلّقة ضد الفائز في “رويال رامبل” ايدج.
وبالعودة للمباراة التي جمعت ما بين اوسو وبراين في القفص حاول اوسو فورًا ان يخرج منه لكن براين اوقفه. بعد ذلك احتدمت المباراة واصبح كل مصارع يقذف غريمه صوب السياج بقوة. وبعد ذلك بدأ براين بشن هجوم عنيف على اوسو بضربات سريعة لكن اوسو لم يستسلم ورد بدوره بضربات خاصة به. لاحقًا نفّذ براين حركة “the Yes Lock” على اوسو وبالرغم من تمكن الأخير من الوصول الى الحبل لكن ذلك لم يسعفه كون المباراة لم تعترف بها وإضطر الى ان يستسلم.
تجدر الإشارة ان راينز كان يُشاهد المباراة من جانب الحلبة.
اما في باقي نتائج المباريات، فاز ​كينع كوربن​ على مونيتز فورد، وفاز انجيلو داوكنز على سامي زين. من جهتها قامت كارميلا بطرد ريدجينالد من وظيفته كخادم لها بعد ان غازل ساشا بانكس. دومنيك ميستيريو فاز على تشاد غايبل. فازت بيانكا بلير على شاينا بازلر. وفاز سيزارو على مورفي من خلال “التسليم”.
ترجمة برنار الطيار

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى