الكرة السعودية

موقف ميتريتا من المشاركة أساسياً في مباراة الأهلي وضمك

سعودي 360 – قرر الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب أهلي جدة، ضم الروماني ألكساندرو ميتريتا جناح الفريق إلى القائمة التي سيخوض بها مباراة اليوم ضد ضمك.

ويلتقي الأهلي مع ضمك مساء اليوم السبت، على ملعب رديف الجوهرة المشعة وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميتريتا احتياطي أمام ضمك

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن ميتريتا سيحضر على مقاعد البدلاء، حيث يفضل المدرب فلادان عدم المجازفة به بعد عودته من الإصابة في التشكيلة الأساسية.

وكان الروماني ميتريتا قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق الأهلاوي خلال الأيام الماضية، بعد تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بالمشاركة في المباريات.

ويغيب ألكساندرو ميتريتا عن المشاركة في المباريات بعد تعرضه إلى إصابة جزع في الرباط الصليبي خلال مواجهة ديربي جدة أمام الاتحاد.

وتشهد مباراة الأهلي وضمك عودة الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما للمشاركة بعد إيقافه عن المباراة الماضية، بينما يغيب فيجسا وحسين المقهوي لعدم الجاهزية.

ويلعب الأهلي ضد ضمك مساء اليوم السبت وستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة بينما ضمك يأتي بالمركز قبل الأخير وفي رصيده 17 نقطة بعد مرور 21 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى