الكرة السعودية

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز على الوحدة في الدوري السعودي

سعودي 360 – يخوض فريق الاتحاد مباراته القادمة ضد الشباب يوم الأربعاء الموافق 10 مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة

ويلعب الاتحاد ضد الشباب يوم الأربعاء على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بينما الاتحاد يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 38 نقطة بعد خوض 22 جولة بالبطولة.

وحقق الاتحاد فوزاً مثيراً على نظيره الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الجمعة، بالمباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

واشتعلت المباراة في الشوط الثاني كثيراً حيث سجل رومارينيو هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة “51” من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح النمور.

واستطاع البديل فهد المولد أن يسجل الهدف الثاني بعد نزوله في الشوط الثاني خلال الدقيقة “57” بعد أن قطع الكرة وسددها بنجاح في مرمى الوحدة ليمنح فريقه الأفضلية بهدفين.

وواصل البرازيلي رومارينيو دا سيلفا تألقه وسجل الهدف الثالث لصالح فريق الاتحاد خلال الدقيقة “71” بعد أن سدد بريجوفيتش الكرة وتصدى لها الحارس لكنها تعود لروما الذي يسددها بنجاح في الشباك الاتحادية.

وقلص هيرناني الفارق بهدف أول لصالح الوحدة خلال الدقيقة “74” بعد كرة عرضية تلقاها ليسكنها في مرمى البرازيلي جروهي، وقرر الحكم العودة لتقنية الفيديو للتأكد من عدم وجود حالة تسلل واحتسب الهدف.

واستغل أحمد عبده خطأ أحمد حجازي ليرسل الكرة في شباك جروهي بضربة رأس خلال الدقيقة “84” لتشتعل أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة المتبقية، وقضى رومارينيو دا سيلفا على آمال الوحدة في العودة بالنتيجة بتسجيله هدف رابع خلال الدقيقة “95” من عمر المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى