الكرة السعودية

تعليق قوي من فهد المولد بشأن جلوسه احتياطياً

سعودي 360 – سجل فهد المولد لاعب الاتحاد، هدفاً في فوز فريقه على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين بالمباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الجمعة.

فهد المولد: طبيعي أكون في دكة البدلاء

وقال المولد عقب نهاية المباراة في تصريحاته عبر القنوات الرياضية السعودية: “كنا محتاجين هذا الفوز، ألف مبروك لجمهور الاتحاد على الثلاث نقاط”.

وتابع المولد: “أنا وجميع اخواني اللاعبين متعاهدين على دخول كل مباراة كأنها نهائي بالنسبة لنا، وجماهير الفريق متعودين على أني دائماً ما أسجل أهداف”.

وحول قرار إبقاءه على دكة الاحتياط في آخر مباراتين علق فهد قائلاً: “طبيعي أن أكون في دكة البدلاء لأن اخواني اللاعبين الأساسيين لم يقصروا أبداً”.

موعد مباراة الاتحاد القادمة

يخوض فريق الاتحاد مباراته القادمة ضد الشباب يوم الأربعاء الموافق 10 مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الاتحاد ضد الشباب يوم الأربعاء على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بينما الاتحاد يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 38 نقطة بعد خوض 22 جولة بالبطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى