الكرة السعودية

تعديل التشكيل والتكتيك.. الهلال في “ثوب جديد” أمام أبها بلمسة ميكالي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تخطيط البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني المؤقت لفريق الهلال، لإجراء بعض التغييرات خلال مواجهة أبها المنتظرة.

تغييرات في تشكيل وطريقة لعب الهلال أمام أبها

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن التشكيل الأساسي لفريق الهلال في مواجهة الفتح، سيشهد بعض التعديلات بالإضافة لتغيير طريقة اللعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ميكالي سيجري تعديلات على تشكيل الهلال، مشيرةً إلى أن المدرب البرازيلي سيستعين بأسماء بديلة على حساب أخرى أساسية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن ميكالي حرص على تصويب الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الهلال في مباراة النصر الماضية، كما أجرى مناورة طبَّق خلالها أفكاره التكتيكية.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الفتح

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على نظيره الفتح، مساء اليوم الأحد، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه الفتح، في تمام الساعة 5:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى