الكرة السعودية

الاتحاد والقادسية.. أكبر انتصار في تاريخ دوري المحترفين السعودي

سعودي 360 – يواجه نادي اتحاد جدة نظيره نادي القادسية اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وخسر الاتحاد الجولة الماضية أمام الفيصلي بثلاثية وفي المقابل تعادل القادسية مع فريق الباطن 2/2  ولم يخسر منذ الجولة العاشرة حيث يشعل فارق النقاط الثلاث لصالح الاتحاد، المباراة؛ حيث يأمل القادسية أن يتساوى رصيده مع ضيفه، ويدرك القادسية أن كسب النقاط الثلاث سيعزز حظوظه في المنافسه على المراكز الأربعة الأولى.

ويتمتع القادسية بقوة هجومية ضاربة، خاصة بعد عودة الكولومبي اسبيريا للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة للعب إلى جانب، الثلاثي كارلوس اندريا وستانلي هوتاشي وخلفهما حسن العمري.

من جانبه، يعاني الاتحاد من غياب مؤثر يتمثل في صمام أمان الفريق، المصري أحمد حجاري الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وينتظر أن يزج المدير الفني فابيو كاريلي بالمدافع عمر هوساوي لتعويض غياب حجازي مما سيحدث إرباكا في خط ظهر الفريق، كما يواصل رودريجيز غيابه عن الاتحاد للمباراة التاسعة على التوالي بسبب الإصابة.


‏والتقى فريقي الاتحاد والقادسية 15 مرة في دوري المحترفين السعودي حيث فاز الاتحاد 8 مباريات وفاز القادسية مباراة بينما تعادلا 6 مباريات.

كما ‏‎فشل الاتحاد في التسجيل في 3 من آخر 5 مباريات ضد القادسية في دوري المحترفين السعودي.

و‏‎يمتلك الاتحاد أكبر انتصار في تاريخ دوري المحترفين السعودي وكان على حساب القادسية حيث فوز العميد على القادسية كان باستاد الأمير محمد بن فهد بنتيجة 8 / 0 عام 2011.

ويحتل القادسية المركز السادس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد

الاتحاد يحتل المركز الرابع بـ(32) نقطة جمعها من 8 انتصارات، ومثلها تعادل و4 خسائر. بينما مُستضيفه القادسية يتبوأ المركز السادس بـ(29) جمعها من 7 حالات فوز و8 تعادلات و5 خسائر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى