الكرة السعودية

الفتح للابتعاد عن الخطر .. والهلال لتجاوز خسارة الديربي

سعودي 360 – يبحث الهلال عن استعادة توازنه بعد الخسارة أمام غريمه النصر في ديربي الرياض الجولة الماضية عندما يحل ضيفاً على الفتح يوم الأحد في الجولة 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفتح لمواصلة انطلاقته والابتعاد عن مراكز الخطر، إذ يحتل النموذجي المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة حصدها من 7 انتصارات و4 تعادلات و9 خسائر وله من الأهداف 31 وعليه 36 هدفاً.

ويرغب الفتح في التعويض والخروج من مناطق الخطر بسلم الدوري، بعد أن عمل خلال المرحلة الماضية على معالجة الأخطاء الدفاعيه كأبرز نقاط الضعف بمنظومة الفريق.

ويعتمد المدير الفني للفتح البلجيكي يانييك فييرا، على عناصر مميزة كالمغربي مراد باتنا والبيروفي كويفا والجزائري سفيان بن دبكه والهولندي ميتشيل فريدي.

في المقابل يدخل الهلال هذا اللقاء بعد خسارته في الجولة الماضية في ديربي الرياض ويسعى للمنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 10 انتصارات و6 تعادلات و4 خسائر وله من الأهداف 33 وعليه 15 هدفاً.

وسيعتمد المدير الفني للهلال البرازيلي روجيرو ميكالي، على عبدالله الحمدان بجوار الفرنسي قوميز في خط المقدمة.

وسبق أن تقابل الهلال والفتح في 23 لقاء، فاز الهلال 18 مرة، مقابل فوزين للفتح، وتعادلا 3 مرات.

يذكر أن المواجهة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من المسابقة، انتهت هلالية بثلاثة أهداف دون رد، سجلها السوري عمر خربين وسالم الدوسري ومحمد كنو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى