الكرة السعودية

على “مرسول بارك”.. أبها يسعى لإلحاق النصر بجاره الهلال

سعودي 360 – يستضيف نادي النصر، نظيره أبها على ملعب مرسول بارك في الرياض بالجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2020-2021.

وترجح كفَّة العالمي صاحب الأفضلية في جميع النواحي، والمُنتعش بعد فوزه في اللقاء الأخير على منافسه التقليدي الهلال ويسعى لمواصلة انطلاقته وتقدمه في سلَّم الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن بـ28 نقطة جمعها من 8 انتصارات، ومثلها خسائر و4 تعادلات، بينما أبها تراجع كثيرا واحتل المركز الـ13 بـ24 نُقطة جمعها من 7 حالات فوز و3 تعادلات و10 خسائر.

ويدرك مدرب النصر، الكرواتي ألين هورفات أهمية استقرار الفريق وعدم إحداث تغييرات عديدة خصوصا بعد تألق الفريق على ذات التشكيل الذي دخل به في ديربي العاصمة.

ويخشى الفريق الأصفر ثورة الفريق الأبهاوي حينما يلاقي الكبار، حيث سجل آخر حالة فوز له أمام الهلال (3-2) في الرياض، كما نجح في الفوز قبل ذلك على الاتحاد (1-0) في جدة، وقبل ذلك أطاح بالنصر ذاته بداية منافسات الدوري (2-1) في أبها.

ويسعى أبها لإلحاق النصر بجاره الهلال عندما تفوق عليه قبل جولتين، وعلى الرغم من خسارة الفريق أمام الرائد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، إلا أن أبها يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية.


ويقبع أبها في المركز الـ 13 الذي أقحمه ضمن دائرة الخطر، حيث يمتلك 24 نقطة، ويرفع أبها شعار عدم الخسارة للمحافظة على التوازن وإدراك ما يمكن إدراكه في قادم الجولات.

يذكر أن الفريقين التقيا 5 مرات في دوري المحترفين، فاز أبها مرة، مقابل 3 انتصارات للنصر، فيما تعادلا في أول لقاء جمع بينهما في البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى