الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. بشرى سارة قبل مواجهة أبها

يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 28/2/2021.

النصر يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة أبها

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقى فريق النصر بشرى سارة، قبل مواجهة أبها، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة، فيما يأتي أبها بالمركز الثالث عشر بـ24 نقطة.

مفاجأة.. غياب حمدالله عن مواجهة النصر وأبها لهذا السبب

عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، قبل مواجهة، أبها، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان حمدالله، قد غاب عن مواجهة النصر والهلال الماضية، في كلاسيكو الجولة الـ20، الذي انتهى بفوز “العالمي” 1-0.

النصر يستأنف ضد عقوبة حسين عبدالغني

حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر السعودي

سعودي 360 – قررت إدارة النصر السعودي الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة بشأن إيقاف حسين عبدالغني المدير التنفيذي بالنادي.

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية بإن مجلس إدارة  النصر سيقوم بالاستئناف على كل قرارات لجنة الانضباط يوم غدٍ الأحد، والخاصة بأحداث مواجهة النصر والشباب في منافسات الجولة 18 من دوري ا لمحترفين، في ظل عدم قبولها إذ يرون أنها ضعيفة ولم تعط النصراويين حقوقهم.

هورفات يحدد مصير حمدالله من مباراة النصر وأبها

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية عن قرار الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، بشأن مشاركة عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق في المباراة القادمة ضد أبها.

ويلتقي النصر مع أبها مساء يوم غدٍ الأحد، على ملعب “مرسول بارك”، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبها يفقد خدمات نجمه أمام النصر

نادي أبها السعودي

سعودي 360 – يفقد فريق أبها جهود أحد أبرز عناصره في المواجهة القادمة المرتقبة ضد النصر، غداً الأحد، في إطار الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عواضي يغيب عن مواجهة أبها والنصر

وتأكد غياب كريم عواضي لاعب وسط فريق أبها عن مواجهة النصر بداعي الإصابة حيث يواصل اللاعب التونسي غيابه عن التدريبات الجماعية لاستكمال برنامجه العلاجي لإصابته في العضلة الضامة.

موعد مباراة النصر السعودي ضد أبها القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي

سبورت 360– نستعرض لكم موعد مباراة النصر السعودي القادمة يوم الأحد 28 فبراير الجاري، ضد أبها في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أبها، ويريد مواصلة الانتصارات وتحقيق فوزًا ثانيًا على التوالي بعد الفوز الهام على الهلال حامل اللقب بهدف نظيف في الجولة السابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى