رياضات متنوعة

سماك داون: راينز يعتدي على براين بعد قيام الاخير بإتهامه بالجبن

عاد البطل الدولي ​رومان راينز​ من منافسات “غرفة الإقصاء” يوم الأحد الماضي للاستمتاع بمجد انتصاره على ​دانيال براين​، ولتحذير ايدج كي يتراجع عن مواجهة ​راسلمانيا​ لان ايدج ليس لديه اي فرصة للفوز.
من جهته قاطعه براين الذي تحدث عن كيف أن الآخرين كانوا يتحدثون عن الطريقة الجبانة التي دافع بها راينز عن لقبه في غرفة الإقصاء ولم يكن بطلًا حقيقيًا. بعد أن قام براين بتحدي راينز على مباراة على اللقب العالمي في “WWE Fastlane” لإسكات هؤلاء المشككين إلى الأبد أمسك جاي اوسو بالميكروفون وأطلق العنان لوابل من الكلمات. ثم عندما التقى راينز وبراين وجهاً لوجه هاجم أوسو براين وأخرجه من الحلبة.
لاحقًا في العرض تواجه براين واوسو في مباراة ولقد إنتهت بعدم فوز اي منهما من خلال “العد المزدوج”. وبعد ان انتهت المباراة ظهر راينز وبدأ يعتدي على براين على ارض الحلبة. يُذكر ان هذه المباراة كان يسعى من خلالها براين لتأمين حق مواجهة راينز على اللقب الدولي.
في ما يلي باقي نتائج العرض:
فاز اوتيس وشاد كابل على راي ودومنيك ميستيريو. ابولو كروز فاز على شينسوكي ناكامورا. فازت تامينا على ليف مورغان. قررت بيانكا بلير ان تواجه ساشا بانكس في راسلمانيا. فريق The Street Profits فاز على كينغ كوربن وسامي زين. سيزارو إعتدى على سيث رولنز بعد ان اغضبه الأخير بتصريحاته.
ترجمة برنار الطيار

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى