رياضات متنوعة

موجز المساء: لاتسيو يستضيف البايرن، أتلتيكو يواجه تشيلسي، خسارة الأهلي في أبطال أفريقيا وجورجينا تفاجئ المتابعين

تتوجه الأنظار الليلة إلى مواجهة ​لاتسيو​ الايطالي و​بايرن ميونيخ​ على ملعب الأولمبيكو في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. كما يحلّ ​تشيلسي​ ضيفا على أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

نبقى مع أخبار كرة القدم، اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS) مدرب توتنهام البرتغالي جوزيه مورينيو على أنه أفضل مدرب في العالم في القرن الحادي والعشرين. تقرر المنظمة سنويًا أفضل مدرب فريق في العالم وأفضل مدرب منتخب وطني في العالم. تم أخذ هذه الإحصائيات في الاعتبار منذ عام 2001.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف انكليزية، ان الصراع اشتعل بين الاندية الاوروبية للحصول على خدمات الهولندي الدولي ​ممفيس ديباي​ مهاجم ليون الفرنسي نهاية الموسم الحالي. وكشفت صحيفة “ميرور” أن برشلونة ليس الوحيد المهتم بضم ديباي بل هناك ليفربول، يوفنتوس بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.

وخسر ​الأهلي المصري​ بطل افريقيا وثالث العالم أمام مضيفه ​سيمبا التنزاني​، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أفريقيا​. وفي نفس المجموعة، حقق فيتا كلوب الكونغولي فوزًا مهمًا على حساب مضيفه المريخ السوداني بنتيجة 4-1. وتمكّن ​الوداد البيضاوي​ المغربي من تحقيق فوز مثير ومهم أمام مضيفه ​بيترو أتلتيكو​ الأنغولي، بنتيجة 1-0،

وفي كرة المضرب، كشفت تقارير صحافية متعلقة بكرة المضرب أن بطلة بطولة الدوحة المفتوحة لكرة المضرب في موسم 2014، لاعبة التنس الرومانية سيمونا ​هاليب​ قررت الانسحاب من نُسخة هذا العام.

متفرقات دولية ومحلية:

-فاجأت ​جورجينا رودريغيز​ متابعيها بنشر صورة شبه عارية عبر انستغرام. وقامت جورجينا باخفاء المناطق الحساسة بحقيبة كبيرة من شركة “غوتشي”، وياتي ذلك خلال جلسة تصوير مع مجلة “InStyle” بنسختها الإسبانية.

-أفادت تقارير صحفية أن مقاتل UFC الأميركي السابق ترافيس فولتون تلقى لائحة اتهامات تشمل الاستغلال الجنسي للأطفال وحيازة مواد إباحية للأطفال.

– سيدعو مكتب المدعي العام الأرجنتيني لجنة طبية للاجتماع في الثامن من آذار للبت إن كان الأسطورة الراحل ​دييغو ​مارادونا​​ قد تلقى العلاج المناسب قبل وفاته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى