دوري أبطال اوروبا

حافز قوي يُمهد طريق ريال مدريد لإسقاط أتالانتا

ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على أتالانتا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاء يبحث فيه الفريق الإسباني عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وسيكون لقاء اليوم أول مواجهة بين ريال مدريد وأتالانتا، وقد سبق للنادي الملكي أن فاز على فريق إيطالي هذا الموسم، ويتعلق الأمر بإنتر ميلان، حيث انتصر عليه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدفين، ثم كرر انتصاره إياباً بهدفين دون مقابل.

هل انتهت سيطرة الأندية الإسبانية على دوري الأبطال؟

وبحسب صحيفة “آس” المقربة من ريال مدريد، فإن أندية الدوري الإسباني تُعانى على صعيد دوري أبطال أوروبا، حيث انهزم برشلونة ضد باريس سان جيرمان، وسقط إشبيلية أمام بوروسيا دورتموند، قبل أن يفوز تشيلسي على أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد يدخل مواجهة أتالانتا بهدف الحفاظ على آمال الأندية الإسبانية في التواجد بالدور ربع النهائي، على اعتبار أن حظوظ برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، باتت ضعيفة.

وأوضحت نفس الصحيفة: “خسارة كل من برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال تُشير إلى أن ضربة قاسية على الأبواب لإسبانيا، وإذا خسر ريال مدريد أيضاً وانتهى الأمر بخروج كل الفرق الإسبانية فسيكون دور ربع النهائي خالياً من أي فريق إسباني لأول مرة منذ موسم 2004/2005”.

وخلال آخر 12 موسماً، نجحت الأندية الإسبانية في التتويج بـ7 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بواقع 4 لريال مدريد و3 لبرشلونة، فيما بلغ أتلتيكو مدريد النهائي مرتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى