الكرة السعودية

مصادفة رقمية غريبة بين المولد ورومارينيو بعد مباراة الفيصلي

سعودي 360 – شهدت مباراة الاتحاد والفيصلي مصادفة رقمية غريبة بين البرازيلي رومارينيو دا سيلفا وزميله فهد المولد نجمي الاتحاد.

وخطف الفيصلي فوزاً مثيراً من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رومارينيو والمولد.. 33 هدف

وجاء هدف الاتحاد الوحيد في المباراة عن طريق رومارينيو دا سيلفا بعد أسيست رائع من النجم فهد المولد وذلك خلال الدقيقة “28” من عمر الشوط الأول للمباراة التي استضافها ملعب الملك عبدالعزيز.

وأصبح فهد المولد هو الأكثر صناعة للأهداف مع فريق الاتحاد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعد وصوله للأسيست رقم “33” بهدف رومارينيو.

بينما وصل المهاجم البرازيلي رومارينيو بفضل أسيست فهد المولد إلى هدفه رقم 33 مع الاتحاد في بطولة دوري المحترفين السعودي.

وشارك رومارينيو مع الاتحاد في 77 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ قدومه للنمور في صيف عام 2018، وسجل خلالهم 33 هدفاً وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه بالفريق.

وفي سياق آخر؛ يخوض الاتحاد مباراته القادمة ضد نظيره القادسية يوم الأحد 28 فبراير، وذلك في إطار الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء الأحد، وذلك في تمام الساعة الـ5:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة بعد الخسارة من الفيصلي بثلاثية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى