الكرة السعودية

حجم إصابة فيجسا ومدة غيابه عن الأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية عن حجم إصابة الصربي فيجسا لاعب وسط الأهلي والتي تعرض لها خلال مشاركته أمام الشباب بالجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مدة غياب فيجسا عن الأهلي

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن التشخيص المبدئي قد بيّن تعرض فيجسا لتمزق في العضلة الخلفية، بسبب الجهد في إحدى الهجمات نهاية الشوط الأول من مباراة الشباب التي جمعت الفريقين أول أمس في الرياض.

وذكرت الصحيفة السعودية أن فيجسا سيجري أشعة رنين على موضع الإصابة اليوم في أحد المستشفيات الخاصة، لتحديد درجة التمزق ومدة الغياب التي ستتراوح بشكل مبدئي ما بين الأسبوعين إلى 3 أسابيع تقريباً.

وينتظر الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب أهلي جدة، التقرير الطبي من أجل معرفة المباريات التي سيغيب عنها فيجسا في المباريات القادمة.

وتأكد غياب المحور الصربي عن مواجهة فريقه أمام الفيصلي في المجمعة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

ويلتقي الأهلي مع الفيصلي على ملعب الملك سلمان، يوم السبت، وذلك في تمام الساعة السابعة والنسف بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة بينما الفيصلي يتواجد بالمركز العاشر وفي رصيده 26 نقطة.

وكان فريق الأهلي قد خسر من الشباب بثلاثية نظيفة، بينما الفيصلي انتصر على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العشرين من المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى