دوري أبطال اوروبا

زيدان يكشف استعدادت ريال مدريد لمواجهة أتالانتا

زيدان – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – امتدح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قوة أتالانتا الهجومية والمدرب جيان بييرو جاسبريني، لكنه أكد أن الريال لن يقبل بالتعادل في دوري الأبطال.

قال زيزو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريق الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال: “نحن نعرف المباراة التي تنتظرنا غداً ونعرف من أين أتينا، لقد عملنا بشكلٍ جيد ونركز على تحقيق نتيجة جيدة”.

وعن غياب كريم بنزيما وسيرجيو راموس قال : “كل اللاعبين مهمين وكل مدرب لديه موارده، نحن نعرف نقاط قوتنا وسنحاول الاستفادة منها، سوف نلعب على الفوز، نحن لا نعرف خصومنا جيداً وعلينا لعب كرة القدم الخاصة بنا ولكن كذلك علينا التكيف مع أسلوب أتالانتا”.

زيدان: سنلعب أمام أتالانتا بأسلوبنا

وعن تصريح جاسبريني عن أنه كان يتمنى أن يلعب زيدان مباراة الغد ضحك ثم أجاب: “لقد قام جاسبريني بعمل رائع مع أتالانتا، كان مدرب فريق الشباب “بريمافيرا” في يوفنتوس عندما كنت هناك وأنا حقاً أحبه كمدرب”.

واصل: “لقد أثبت أتالانتا نفسه على أرض الملعب لفترة، وقام بتغيير لاعبين أو ثلاثة لاعبين هذا العام للتحسن أكثر، سيكون الأمر صعباً وعلينا إثبات أننا فريق قوي”.

اختتم حديثه : “أتالانتا مثل أياكس قبل عامين وهم فريق هجومي للغاية، نحن ندرك جيداً أننا نمر بفترة صعبة والضغط مستمر علينا كل مباراة، ولكننا نعرف كذلك أنه لا توجد مباراة سهلة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى