دوري أبطال اوروبا

تصريح مفاجئ من كروس عن مباراة ريال مدريد و أتالانتا

توني كروس – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – اعترف توني كروس نجم ريال مدريد أن مواجهة أتالانتا غداً في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال ستكون معقدة، وأن على الريال أن يدافع كذلك.

قال كروس أثناء المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستقام مساء الغد على ملعب جيفيس ستاديوم : “علينا أن نفعل ما فعلناه مؤخراً وأن نستمر في عملنا رغم غياب أكثر من لاعب مهم”.

استطرد: “يجب على الموجوين هنا بذل كل ما في وسعهم، نحن نحاول دائماً السيطرة على المباراة والمحافظة على الاستحواق ولكننا سنواجه فريقاً يلعب بشكلٍ مختلف، ستكون مباراة معقدة”.

كروس : علينا الدفاع ضد أتالانتا

واصل : “كل مباراة في دوري الأبطال منذ الآن هي تشبه النهائي، ولن يكون الأمر سهلاً ضد فريق هجومي ولكننا سنحاول التعامل مع المباراة بأفضل طريقة وعلينا أن ندافع أيضاً”.

وعن غياب بنزيما وراموس كاثنين من الركائز الأساسية لفريق المرينجي قال: “سنحاول الاستفادة لأقصى حد من نقط قوتنا وسنحاول الفوز، أحب فريقي وأريد الأفضل دائماً في كل جانب، التكتيك الخاص بنا لا يعمل دائماً ولكننا نحاول تحسينه”.

اختتم حديثه: “لا أعرف لماذا هناك الكثير من الإصابات، لقد تعرضت أنا كذلك للإصابة أيضاً، ولقد حالفنا الحظ هذا الموسم في بعض المواقف ولكن أولئك الذين سيلعبون في بيرجامو لديهم حافز كبير جداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى