الكرة السعودية

تطور جديد بشأن حمدالله بعد غيابه عن معسكر النصر

سعودي 360 – يغيب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، عن مواجهة ديربي الرياض اليوم ضد الهلال، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تطور جديد بشأن حمدالله

ولم يشارك المهاجم حمدالله في تدريبات أمس الإثنين، وذلك بعد أنباء استبعاده من مباراة ديربي الرياض لأسباب فنية وفقاً لقرار المدرب الكرواتي ألين هورفات.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية إن المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر يتواجد الآن في غرفة العلاج الطبيعي، وذلك بعد غيابه عن التدريب أمس، وتخلفه عن معسكر فريقه.

وينضم القناص المغربي حمدالله لقائمة المستبعدين عن مباراة الهلال لدواعي فنية مع الثلاثي عبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز العلاوي وعبدالله الخيبري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إن حمدالله يعاني من إصابة بسيطة في الفخذ، كما فضل الكرواتي هورفات اسبتعاد اللاعب المغربي من القائمة الأساسية بسبب تراجع مستواه الفني في المباريات الماضية إضافة إلى زيادة وزنه.

وينتظر أن يدفع هورفات بالمهاجم الشاب رائد الغامدي كمهاجم صريح أمام الهلال في ظل غياب المغربي حمدالله عن خط هجوم “العالمي” في ديربي الرياض.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز العاشر وفي رصيده 25 نقطة قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بالجولة العشرين على ملعب “مرسول بارك” معقل أصفر العاصمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى