الكرة السعودية

مباشر الاتحاد ضد الفيصلي.. تفوق النمور في الشوط الأول بهدف

سعودي 360 – تقدم فريق الاتحاد على نظيره الفيصلي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة القوية التي تجمعهما، مساء اليوم الثلاثاء.

ويلتقي الاتحاد مع الفيصلي على ملعب الملك عبدالعزيز، مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد والفيصلي

جاء أول تهديد اتحادي في الدقيقة “2” بعد تسديدة قوية من عبدالرحمن العبود ولكنها تمر بسلام على مرمى الفيصلي، فيما أضاع بعدها رومارينيو فرصة هدف محقق بعد أسيست رائع من العبود.

وهدد الظهير الأيسر حمد آل منصور مرمى الفيصلي بتصويبة قوية لكنها تمر بجوار القائم بعيداً عن الشباك وذلك خلال الدقيقة “15”.

وسجل المهاجم رومارينيو دا سيلفا هدف الاتحاد الأول خلال الدقيقة “27” بعد تمريرة من زياد الصحفي المتقدم للأمام، للبرازيلي الذي سدد كرة بنجاح في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وحاول لاعبو الفيصلي تهديد مرمى الاتحاد ببعض الكرات ولكن الشوط الأول ينتهي بتقدم النمور بهدف واحد سجله البرازيلي رومارينيو دا سيلفا.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للمركز الثالث والتساوي مع الأهلي صاحب الـ35 نقطة بعد تعثره بثلاثية أمام الشباب أمس بالجولة العشرين.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، بينما الفيصلي بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 23 نقطة قبل مباراة الفريقين اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى