الكرة السعودية

الفيصلي يقلب الطاولة على الاتحاد ويحقق فوزاً ثميناً بثلاثية

سعودي 360 – خطف الفيصلي فوزاً ثميناً على حساب الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الفيصلي

جاء أول تهديد اتحادي في بداية المباراة خلال الدقيقة “2” بعد تسديدة قوية من عبدالرحمن العبود ولكنها تمر بسلام على مرمى الفيصلي، فيما أضاع بعدها رومارينيو فرصة هدف محقق بعد أسيست رائع من العبود.

وهدد الظهير الأيسر حمد آل منصور مرمى الفيصلي بتصويبة قوية لكنها تمر بجوار القائم بعيداً عن الشباك وذلك خلال الدقيقة “15”.

وسجل المهاجم رومارينيو دا سيلفا هدف الاتحاد الأول خلال الدقيقة “27” بعد تمريرة من زياد الصحفي المتقدم للأمام، للبرازيلي الذي سدد كرة بنجاح في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وحاول لاعبو الفيصلي تهديد مرمى الاتحاد ببعض الكرات ولكن الشوط الأول ينتهي بتقدم النمور بهدف واحد سجله البرازيلي رومارينيو دا سيلفا.

ضغط الفيصلي في بداية الشوط الثاني أملاً في تعديل النتيجة حيث هدد جيليرمي مرمى الاتحاد بتصويبة صاروخية ولكن البرازيلي جروهي يتألق ويتصدى للكرة بنجاح خلال الدقيقة “51”.
وكاد جيليرمي أن يسجل الهدف الأول خلال الدقيقة “55” بعد رأسية متجهة لشباك جروهي ولكن أحمد حجازي يتدخل ويبعد الكرة في لقطة خطيرة.

وسجل حمد آل منصور هدف التعادل لصالح الفيصلي بالخطأ في مرماه بعد أن اصطدمت به تسديدة اللاعب هشام فايق لتسكن الشباك.

ونجح جوليو تفاريس في تسجيل هدف الفيصلي الثاني بالدقيقة “82” بعد مجهود كبير من أمالفيتانو المنطلق في الجبهة اليمنى ثم مرر الكرة لتفاريس الذي سددها بنجاح في مرمى جروهي.

وأضاف ألكسندر ميركل هدف الفيصلي الثالث بعد هجمة سريعة بالدقيقة “93” لينهي آمال الاتحاديين في العودة بالنتيجة بالدقائق الأخيرة.

وبهذا الانتصار؛ ارتفع رصيد فريق الفيصلي إلى 26 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي بينما يتوقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى