الكرة السعودية

أزمة النصر والشباب.. “المايك” سبب تأخير قرار قضية سيبا وعبدالغني

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سبب تأخر قرار لجنة الانضبط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، في أزمة النصر والشباب على خلفية الأحداث المصاحبة لمباراة الفريقين دورياً.

سبب تأخير حسم قضية سيبا وعبدالغني

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إغلاق المايكروفونات الموجودة بجانب دكة البدلاء في ملعب “مرسول بارك”، تسبب في تأخير حسم قرار لجنة الانضباط للبت في القضية المنظورة والمتعلقة بمباراة النصر والشباب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لجنة الانضباط استدعت الثلاثي خالد البلطان رئيس نادي الشباب، واللاعب البرازيلي سباستياو دي فريتاس “سيبا”، وحسين عبدالغني المدير التنفيذي لفريق كرة القدم في النصر، للاستماع إلى أقوالهم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الاتحاد السعودي طلب من الشركة المنتجة للدوري السعودي في بداية الشهر الماضي، بإغلاق المايكروفونات “المايك” القريبة من دكة البدلاء التي كانت تسجل جميع الأصوات التي تطلق من قبل مدربي الفريقين، سواء من لاعبين أو أجهزة فنية وطبية.

واستضاف فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، نظيره الشباب في يوم 13 فبراير، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 18 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بفوز “الليوث” 4-0.

وشهدت مباراة “ديربي الرياض” مشادة بين خالد البلطان رئيس نادي الشباب، وعدد من أفراد النصر المتواجدين على مقاعد البدلاء، بسبب سخريتهم من سيبا.

وأدان تقرير مراقب مباراة النصر والشباب، الإداري حسين عبدالغني، ورصد تلفظه على سيبا، حيث دعم التقرير الشكوى التي تقدمت بها إدارة “الليوث” ضد “العالمي”.

وقررت لجنة الانضباط في وقت سابق، معاقبة عبدالغني بالإيقاف مؤقتاً عن مرافقة النصر، وحرمان البلطان من دخول الملاعب أثناء وقت المباريات لمدة 15 يومًا، وذلك لحين الفصل في ملف القضية وإصدار القرار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى