الكرة السعودية

كواليس استضافة مايكون في الرفاع البحريني قبل العودة إلى النصر

سعودي 360 – كشف الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، نائب رئيس نادي الرفاع البحريني، كواليس استضافة البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع فريق النصر، في التدريبات الجماعية.

كواليس مشاركة مايكون في تدريبات الرفاع

وأكد آل خليفة في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، قائلاً: “دائماً وأبداً نقولها لكل الأندية السعودية، الرفاع فرع للأندية السعودية جميعاً”.

وأضاف: “وجود مدافع النصر لم يكن الحالة الأولى ولن تكون الأخيرة، سبق أن استضفنا لاعبين وأجهزة فنية وطبية لأندية الهلال، القادسية، والاتفاق وأبوابنا مفتوحة، خاصة في هذه الأزمة”.

وتابع: “أحمد الغامدي مسؤول الاحتراف في النصر تواصل مع علي الجلعود مسؤول الاحتراف في الرفاع، وكان التواصل والترتيب والتنسيق عن طريق محمد حسين لاعب النصر السابق، وتم الاتفاق على البرنامج اللياقي والتأهيلي، أمس هو يومه الأول وسيتدرب طوال فترة وجوده في البحرين معنا”.

وواصل: “جاهزون لخدمة جميع الأندية السعودية، ونادي الرفاع هو نادٍ سعودي مثلما هو نادٍ بحريني، ولم نحصل على أي رسوم مالية من النصر مقابل استضافة اللاعب”.

وشارك مايكون في التدريبات الجماعية لفريق الرفاع، أمس، بعد توصل إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، لاتفاق مع نظيرتها في النادي البحريني، حتى يواصل اللاعب تدريباته دون انقطاع لحين عودته لمدينة الرياض.

وغادر مايكون موطنه البرازيل في طريقه إلى البحرين، في يوم 16 من شهر فبراير الجاري ووصل في اليوم التالي، وسيقضي مدة الحجر الصحي 14 يوماً قبل دخول اللاعب إلى السعودية.

تفاصيل أزمة مايكون مع النصر

وكان مايكون طلب من إدارة نادي النصر في وقت سابق، الحصول على راتب ثلاثة أشهر على الأقل من رواتبه المتأخرة والتي تبلغ 6 أشهر، وغادر اللاعب عائداً لبلاده بعد تجاهل إدارة “العالمي”.

وودع مايكون جماهير نادي النصر برسالة مؤثرة، في ليلة كأس السوبر السعودي، التي خاضها “العالمي” ضد الهلال، وانتصر فيها بثلاثية دون رد، ليحصد لقب البطولة الثاني على التوالي.

ونجحت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في إنهاء أزمتها مع مايكون، بعد أن توصلت لاتفاق مع اللاعب قضي بحصوله على جزء من رواتبه المتأخرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى