دوري أبطال اوروبا

جاسبيريني يُراهن على ميزة أتالانتا لإقصاء ريال مدريد

جيان بييرو جاسبيريني – أتالانتا – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – ظهر جيان بييرو جاسبيريني، مدرب أتالانتا، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُعاني ريال مدريد من 9 غيابات بالتمام والكامل، أبرزها كريم بنزيما وسيرجيو راموس وإيدين هازارد، ولكن جيان بييرو جاسبيريني يرى أن فريقه لديه ميزة كبيرة، وهي أنه غير مطالب بالتأهل، وبالتالي لن يلعب تحت الضغط مثل اللوس بلانكوس.

جاسبيريني: ريال مدريد أنجح فريق في العالم

وقال مدرب أتالانتا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “ريال مدريد فريق معتاد على المشاركة في هذه البطولة وهذه الأدوار، وهذا يجعل المباراة صعبة حتّى مع خسارتهم لبعض اللاعبين بسبب الإصابة”.

وتابع: “ريال مدريد هو أنجح فريق في العالم، لديهم دخل وشهرة أكبر منّا، سيكون من دواعي الفخر أن نلعب أمامهم، علينا التفكير الآن في المباراة، نريد أن نصل إلى مدريد ونحن مرشحين للتأهل إلى ربع نهائي”.

وأردف: “ريال مدريد فاز في آخر مبارياته وتقدم في جدول الترتيب رغم أنه يعاني من العديد من الإصابات، غداً ستكون مباراة صعبة ويجب أن نلعب أمامهم بهدوء وثقة”.

وأضاف: “لا توجد علينا ضغوط ولسنا مجبَرين على التأهل وهذه ميزة لنا، لكن لدينا طموح وسنقدم كل ما لدينا في المباراتَين، لقد لعبنا أمام فرق كبيرة سابقاً كمانشستر سيتي وليفربول وأياكس، والآن نرغب بتقديم مباراة كبيرة امام ريال مدريد”.

واختتم بالقول: “ريال مدريد يتحول إلى فريق آخر عندما يلعب في دوري الأبطال، لقد قدموا مباراة رائعة ضد إنتر ميلان. مع كل الإصابات الآن هم أكثر ضعفاً لكنهم يملكون الجودة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى