الكرة السعودية

“وعد” يحفز لاعبي النصر لإسقاط الهلال في ديربي الرياض

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، قراراً هاماً قبل مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعد يحفز لاعبي النصر لإسقاط الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد وعدت لاعبي فريق “العالمي” بالحصول على مكافآت مالية كبيرة، في حال تمكنوا من إسقاط الهلال وخطف العلامة الكاملة في ديربي الرياض.

ويأتي وعد إدارة نادي النصر من أجل تحفيز لاعبي “العالمي” على العودة لسكة الانتصارات من جديد، بعد أن غاب عنهم الفوز في الثلاث جولات الماضية دورياً، إذ سقط أمام القادسية بهدف نظيف والشباب برباعية دون رد وتعادل بهدف معالفتح.

موعد مباراة النصر اليوم ضد الهلال

ويستعد فريق النصر لاستضافة غريمه التقليدي وجاره الهلال في ديربي من العيار الثقيل، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة  النصر مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى