رياضة محلية

اجتماع يناقش أوضاع الرياضة وتفعيل أنشطتها بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * ناقش مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي صباح يوم أمس الإثنين في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار بحضور رئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي ، وعدد من المختصين في مكتب الشباب والرياضة ، وكُرس اللقاء لمناقشة الأوضاع الرياضية في مديرية زنجبار ونادي حسان والاستعداد لإعادة تفعيل الأنشطة الرياضية وإقامة المسابقات الرمضانية في مختلف الألعاب .. كما تطرق اللقاء إلى ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب من أجل ممارسة الشباب هواياتهم الرياضية ، والابتعاد عن كل ما يضرهم، من خلال الاستعداد لإقامة البطولات الرياضية في كرة القدم والطائرة ، وكذلك كرة القدم (الخماسية) المحبوبة في شهر رمضان المبارك، والتي سينظمها نادي حسان الرياضي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وزنجبار ، وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة والمديرية.

* هذا وقد رحب اللقاء بالإخوة الداعمين لإقامة الأنشطة الرياضية .. مؤكدين على عدم وجود أي مانع لدعم الأنشطة الرياضية في أي مديرية من مديريات المحافظة من أي جهة أو شخصية كانت ، على أن يتم الدعم عبر الأطر القانونية ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في أبين .. مشيرين إلى أن مكتب الشباب والرياضة ، يسعى ويتابع قيادة وزارة الشباب والرياضة من أجل تنفيذ مشاريع رياضية مختلفة ، وإعادة تأهيل الملاعب والصالة الرياضية المغطاة ، حتى يستطيع الشباب ممارسة أنشطتهم الرياضية في منشآت رياضية صالحة وملاعب معشبة.

* حضر اللقاء مدير مكتب الاعلام بزنجبار محمد صالح عبد الرحمن ومدير مكتب مدير زنجبار الأخ أحمد فضل ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، والمسؤول المالي لنادي حسان الكابتن عارف عبد الرزاق.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى