دوري أبطال اوروبا

أتلانتا خصم ريال مدريد أفضل من الموسم الماضي .. صحح معلوماتك

أتلانتا – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – هناك اعتقاد سائد لدى المتتبعين وحتى بعض وسائل الإعلام يتمثل في أن ريال مدريد سيواجه نسخة أضعف من أتالانتا الموسم الماضي، ربما تبلورت هذه الفكرة لدة الكثيرين بعد الإعلان عن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل شهرين ونصف، كون الفريق الإيطالي آنذاك لم يكن يمر بأفضل أوقاته.

ريال مدريد سيحل ضيفاً على أتالانتا يوم غد الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال، ومما لا شك فيه أن الترشيحات تصب في مصلحة الفريق الملكي بحكم فارق الخبرة والجودة، ويرى البعض أن أتلانتا ربما لن يكون قادراً على خلق المفاجأة ضد الريال كونه تراجع كثيراً عن الموسم المنصرم.

في الحقيقة أتالانتا لم يتراجع أبداً، بل العكس تماماً، الفريق يحقق نتائج أفضل في الموسم الحالي على جميع الأصعدة، وهذا يجعله خطيراً على ريال مدريد في مباراة الغد، فهو الآن أكثر نضجاً وانسجاماً عما كان عليه قبل عام.

ريال مدريد سيواجه النسخة الأصعب من أتالانتا

حصد أتالانتا في الموسم الماضي خلال أول 23 جولة من الدوري الإيطالي 42 نقطة، بينما يملك الآن بعد مرور نفس عدد الجولات 43 نقطة، بواقع 12 انتصاراً و7 تعادلات و4 هزائم.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، نجح أتلانتا في تحقيق 3 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة فقط في دور المجموعات خلال الموسم الحالي، بينما عانى الفريق بشكل كبير في الموسم الماضي من أجل خطف بطاقة التأهل، حيث حقق انتصارين فقط وتلقى 3 هزائم، وهذا يوضح الفارق الكبير في نتائج الفريق بين الموسمين.

وما يؤكد أن أتلانتا هذا الموسم أكثر خبرة ونضج عن الموسم الماضي أنه نجح في التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا، وسيقابل يوفنتوس في 19 من شهر مايو، بينما كان قد ودع البطولة مبكراً في الموسم المنصرم، وتحديداً من الدور الأول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى