الكرة الإيطالية

فيديو | يا إله! .. لوكاكو يسخر من غرور إبراهيموفيتش

يبدو أن الصراع بين مهاجم إنتر روميلو لوكاكو ونجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش لم ينتهِ بعد على الرغم من أنه بدأ منذ أكثر من شهر في ديربي ربع نهائي كأس إيطاليا.

وحسم إنتر مواجهة ديربي ميلانو أمام الغريم والجار اللدود ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليواصل السير بخطوات ثابتة نحو لقب الدوري الإيطالي الأول له منذ 11 عامًا. 

الديربي هذا العام امتلك الكثير من الخصوصية الغائبة في السنوات الأخيرة، حيث أنه جمع بين متصدر ووصيف الدوري الإيطالي، وكان حلقة مهمة في مسلسل الصراع على اللقب. 

المباراة شهدت صراعًا جانبيًا منتظرًا بين روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش، كيف لا وقد تحوّلت الصورة الشهيرة لشجارهما في ديربي كأس إيطاليا إلى جدارية بجوار ملعب سان سيرو. 

وفي مباراة اليوم، وبعد تسجيل روميلو لوكاكو لهدف إنتر الثالث وهدفه الوحيد في المباراة، نظر إلى زلاتان إبراهيموفيتش وسخر من غروره واعتزازه بنفسه حيث ناداه بعبارة “يا إله، يا إله، تعالَ” 

شاهد الفيديو

إبراهيموفيتش يتحدث عن كونه إله ميلان ولديه العديد من العبارات المغرورة التي تدور حول ذلك السياق، وهو ما استغله لوكاكو ليرد على ما حدث بينهما ويؤكد تفوقه عليه في الملعب.

تفوق على ميسي ورونالدو واكتسح نيمار .. محمد صلاح ضمن أخطر هدافي أوروبا!

الجدير بالذكر أن القصة بدأت حين ذهب لوكاكو وجهًا لوجه مع زلاتان في مشادة عنيفة، خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بين إنتر وميلان في كأس إيطاليا، واتهم لوكاكو زلاتان بالتفوه بعبارات عنصرية.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى