الكرة السعودية

جدل حول سبب غياب حمدالله عن مران النصر الرئيسي قبل لقاء الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن نبأ صادم لجماهير النصر، بشأن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العالمي”،  قبل مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انقسام حول سبب غياب حمدالله عن مران النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله قد تغيب عن المشاركة في التدريب الرئيسي لفريق النصر، ضمن التحضيرات لخوض المباراة المقبلة ضد الهلال.

وانقسمت الآراء حول سبب غياب حمدالله، حيث أكدت بعض الأنباء أن اللاعب يعاني من آلام بسيطة في الفخذ، وأن المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي فضل إراحته، وأنه سيكون جاهزاً للمباراة.

وزعمت أنباء أخرى، أن غياب حمدالله عن تدريبات النصر جاء اعتراضاً على ابتعاده عن التشكيل الأساسي، خاصةً بعد تصريح سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق، الذي أكد على وجود اللاعب على “الدكة” أمام الهلال.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق النصر لاستضافة غريمه التقليدي وجاره الهلال في ديربي من العيار الثقيل، مساء الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة  النصر مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى