الكرة السعودية

الموقف النهائي.. تحديد مصير البليهي من دعم الهلال أمام النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، موقف علي البليهي، مدافع فريق الهلال، من المشاركة مع “الزعيم” في مواجهة النصر المنتظرة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

البليهي جاهز لدعم الهلال أمام النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها البليهي مساء يوم الإثنين، أثبتت جاهزيته لخوض موقعة الديربي أمام النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البليهي قد خضع لكشف بأشعة الرنين المغناطيسي في إحدى المستشفيات الخاصة في الرياض، بطلب من الجهاز الطبي للاطمئنان أكثر على موضع إصابته السابقة في عضلة الفخذ الخلفية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه مع اكتمال جاهزية البليهي يبقى قرار مشاركته من عدمها أمام النصر، في يد الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

وكان البليهي قد أثار قلق جماهير الهلال البليهي بعد أن نشر صورة من تواجده داخل إحدى المستشفيات في المملكة، لإجراء أشعة على موضع إصابته العضلية، بالإضافة لتغيبه عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد النصر

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على النصر، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه النصر في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى