الكرة السعودية

ثنائي الخطوط الخلفية.. الهلال يستعيد “ورقتين” قبل موقعة النصر

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني المؤقت، دفعة قوية قبل موقعة النصر المنتظرة، ضمن منافسات بطولة وري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يستعيد المعيوف وجانج قبل موقعة النصر

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مشاركة الحارس عبدالله المعيوف، والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو في التدريبات الجماعية، لتتأكد جاهزيتهما للقاء النصر.

وكان هيون سو تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة، أثناء مشاركته مع الهلال أمام الاتفاق في الجولة الماضية من الدوري السعودي، كما عانى المعيوف من إصابة في العضلة ذاتها ولكن تعرض لها أمام أبها في الجولة 17 دورياً.

في السياق ذاته، اختتم فريق الهلال بقيادة ميكالي تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة النصر، وشمل المران تطبيقات تكتيكية وومناورة على جزء من الملعب.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على النصر، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه النصر في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى